الخميس في ١٨ تشرين الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:33 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
التقدمي كرّم الطلاب الناجحين في جرد عاليه
 
 
 
 
 
 
٢٩ ايلول ٢٠١٨
 
كرّمت مفوضية التربية والتعليم في الحزب التقدمي الاشتراكي – مكتب الجرد، الطلاب الناجحين في شهادة الثانوية العامة والشهادة المتوسطة.

الاحتفال الذي رعاه رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط ممثلا بالنائب اكرم شهيب، أقيم في قاعة جمعية الرابطة الاخوية – مجدلبعنا. وحضره وكيل داخلية الجرد جنبلاط غريزي، واعضاء الوكالة والمعتمدين ومدراء الفروع، مسؤولة الاتحاد النسائي التقدمي سارية هلال عبد الخالق، رؤساء بلديات ومخاتير، رجال دين، مدراء الثانويات والمدارس، واهالي الطلاب.

شهيب نقل تهاني جنبلاط للطلاب على النجاح والتميز، ووجه التحية للاساتذة الذين لم يبخلوا بعطاء، وشكر مفوضية التربية على هذا النشاط التربوي الرائد. وقال ليس غريبا على الجرد العزيز الذي قدم للوطن ولا يزال ان يقدم طلابا متفوقين نفتخر ويفتخر بهم الاهل. والوطن اليوم اكثر من اي وقت مضى يحتاج الى طاقات شابة متفوقة سلاحها العلم والمعرفة والثقافة والتواضع، وفي ظلمة هذا السواد مع ما يحمل من قهر وتحد، يبقى نجاحكم بارقة امل وعلامة بيضاء، تؤكد ان الشعب اللبناني قادر بارادته الصلبة التمسك بالعلم وتحقيق النتائج الايجابية والانجازات المضيئة التي تثبت بأن ارادة الحياة وارادة النجاح والتقدم هي اثبت من هذا السواد ومن كل التحديات.

اضاف شهيب، الناس ملّت السجالات والنزاعات، فالاوضاع صعبة، والازمات المفتعلة والواقع المعيشي يقتضي الاسراع في ولادة حكومة فاعلة، على قاعدة الشراكة واحترام رأي الناس الذين عبروا عنها في صناديق الاقتراع للخروج من هذا النفق المظلم، ولحماية الوطن واقتصاده وامنه الاجتماعي، والاهم مسيرته التربوية.

قدم الحفل ربيع عبد الخالق، وتحدث في الاحتفال ايضا كل من مفوض التربية والتعليم سمير نجم، المربية مهى الديب بإسم الثانويات والمدارس، مدير فرع الحزب في مجدلبعنا ربيع وليد عبد الخالق، رنا غريزي بإسم الطلاب، وإختتم الإحتفال بتوزيع الشهادات على الطلاب المكرمين.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر